الكومي: عامر حسين غير موفق في إدارة كل المسابقات - بوابة الشروق
الأحد 14 أغسطس 2022 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الكومي: عامر حسين غير موفق في إدارة كل المسابقات

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 11:00 ص | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 11:00 ص

يرى يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، أن عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ومسؤول لجنة المسابقات، غير موفق في إدارته، منتقدًا طريقة إجراء قرعة كأس مصر.

اتحاد الكرة أجرى أمس، السبت، قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، موسم 2021-2022 والتس أسفرت عن وقوع الإسماعيلي في مواجهة الزمالك، وفي طريقه بيراميدز.

وأعلن الإسماعيلي انسحابه من البطولة اعتراضًا على طريقة القرعة والتي تمنع مواجهة الأهلي مع الزمالك إلا في المباراة النهائية.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «عامر حسين يقول إن القرعة تقام بنفس الطريقة منذ سنوات، لكن هذه الطريقة خاطئة، لا يوجد في لائحة اتحاد الكرة ما ينص على إجراء القرعة بهذه القواعد».

وأضاف: «أنا أحتج على عامر حسين، لأنه لا يقوم بشيء سوى توقيع العقوبات على الأندية، النادي الإسماعيلي وقعت عليه 5 أو 6 عقوبات من عامر حسين، آخرهم عقوبة حسني عبد ربه وغرامة آخرى، بسبب اعتراضنا على حكم مباراة سابقة».

وتابع: «عامر حسين غير موفق في إدارته لكل المسابقات، كان عليه أن يجري القرعة في مكتبه ويبلغنا بالنتيجة، مندوبو الأندية كلها وليس الإسماعيلي فقط اعترضوا على القرعة قبل إجرائها وبعد انتهاء القرعة هرب المسؤولون من اتحاد الكرة».

وأتم: «لم أتواصل من الأندية، حتى لا يظهر الأمر كأنني أقوم بتوجيه الأندية، لكنني أطالب بالحصول على حقوقنا وأن تتوافر العدالة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك