ربة منزل تتهم صاحب مقهى بالتعدي عليها جنسيا في الخصوص - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ربة منزل تتهم صاحب مقهى بالتعدي عليها جنسيا في الخصوص

ارشيفية
ارشيفية
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 3:43 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 3:43 م
اتهمت ربة منزل صاحب مقهى بالخصوص باستدراجها إلى مسكنه والتعدي عليها جنسيا وإلقائها من شرفة الطابق الثاني، وذلك لرفض أهليتها طلبه في خطبتها.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بلاغا بسقوط سيدة من عقار بمنطقة محطة الشجرة دائرة قسم الخصوص، وتم إخطار اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية فانتقل على الفور اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية.

وتبين سقوط (ن ص أ) ربة منزل من الطابق الثاني محل سكن (م ع ع) صاحب مقهى والسابق اتهامه في 3 قضايا (سرقة بالإكراه، مخدرات، سلاح بدون ترخيص) وحدوث إصابتها بجروح متفرقه بالوجه والجسم.

وبمواجهتها اتهمته باستدراجها لمحل سكنه منذ حوالي 10 أيام والتعدي عليها جنسيا، ولدى محاولتها الهرب قام بالتعدى عليها بالضرب وأحدث ما بها من إصابات وألقاها من شرفة مسكنة وعللت ذلك لرفض أهليتها طلب المشكو في حقه بخطبتها.

تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وأضاف بوجود علاقة عاطفية بينه وبين المبلغة، وأنها حضرت لمسكنه وعاشرها جنسيا بإرادتها، وأنها من قامت بإلقاء نفسها من شرفة مسكنه لتعديه عليها بالضرب، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك