بلاغ يتهم 4 مسجلين باغتصاب مريضة نفسية أمام زوجها في شبرا الخيمة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلاغ يتهم 4 مسجلين باغتصاب مريضة نفسية أمام زوجها في شبرا الخيمة

اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية
اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 3:46 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 3:46 م
شهدت مدينة شبرا الخيمة حاثا مأساويا، حين قام 4 أشخاص باصطحاب ربة منزل تعاني من مرض نفسي أثناء سيرها في الشارع، والصعود إلى شقتها ثم قاموا بالتعدي عليها جنسيا أمام زوجها تحت تهديد السلاح.

تلقى اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بلاغا من (هـ س أ) حاصل على ليسانس حقوق بأنه متزوج عرفيا (أ ن م) ربة منزل، وذلك بعلم أهليتها، وأنها تعاني من مرض نفسي وانتابتها الحالة المرضية فاستغلت نومه وخرجت من المسكن.

وحال سيرها بالطريق تقابلت مع (أ ر م) والسابق اتهامه في 11 قضية (مخدرات)، و(أ م ع) والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات، وسلاح ابيض، و(أ ن ا) والسابق اتهامه في 8 قضايا ( سلاح أبيض – سرقه – مخدرات)، و(ح ح ا) السابق اتهامه في 5 قضايا هي: سرقة وسائل نقل، وسلاح ناري، ومخدرات)، حيث ادعت وفاة زوجها فقاموا بالصعود رفقتها إلى مسكنه وإيقاظه من نومه.

كما تبين أنه لدى علمهم بمرضها وأنه متزوج منها عرفيا قاموا بالاستيلاء على عقد زواجه منها وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليها، بعد أن قاموا بتهديده بسلاح أبيض (مطواه)، واستولوا على جهاز تابلت ومبلغ مالي قدره 2000 دولار، و1450 جنيه مصري، وساعة يد، وهاتف محمول، وفروا هاربين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك