زينة: «الليلة واللي فيها» أنقذني من سكاكين على رقبتي - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

زينة: «الليلة واللي فيها» أنقذني من سكاكين على رقبتي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:54 ص

قالت الفنانة زينة، إن مشاركتها بمسلسل «اللية واللي فيها» والنجاح الكبير الذي حققه بمثابة «طوق النجاة» لها، منوهة إلى أنها كانت عازمة على عدم استكمال مشوارها الفني، لو لم تنجح بتلك الصورة الكبيرة.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد: «لما جالي المسلسل مسكت فيه بإيدي وسناني، عشان كان في سكاكين على رقبتي.. مكنتش هكمل ومفيش مخرج أو حاجة تنقذني غير عمل يكسر الدنيا».

وأعربت عن تقديرها للمخرج أمير شوقي؛ وخاصة أنه من قدمها في أول بطولة مطلقة لها بالدراما، منوهة إلى أنها ظلمت نفسها بصورة كبيرة، خلال مشوارها الفني.

وتابعت: «بدأت بداية قوية مع مخرجين كبار، واعتذرت عن أعمال كثيرة من منطلق إني كده جامدة، كنت عيلة صغيرة وعندي نوع من أنواع الجنان غير المنطقي، أعترف إني مضيت على أعمال وبعدها مشيت.. كنت غلطانة ومهملة في شغلي».

وأشارت إلى امتنانها إلى الفنان نور الشريف؛ لأنه أدى إلى نقلة في حياتها وساعدها كثيرًا، قائلة إن المسلسل الذي شاركت فيه مع الراحل، وفيلم «الجزيرة» بمثابة نقلات في حياتها الفنية.

مسلسل «الليلة واللي فيها» من بطولة الفنانة زينة ومحمد شاهين، ومطرب الراب أبيوسف، وسماح أنور، وعلاء مرسي، وآلاء سنان، وبكري خالد، ووليد حامد، وشيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك