مصرع مُسنة إثر انهيار سقف عقار قديم غرب الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع مُسنة إثر انهيار سقف عقار قديم غرب الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: السبت 26 أكتوبر 2019 - 6:05 م | آخر تحديث: السبت 26 أكتوبر 2019 - 6:05 م

لقيت سيدة "مُسنة" تدعى "ف.إ.ح"، تبلغ من العمر 72 عامًا، مصرعها، اليوم السبت، جراء انهيار سقف الطابق الأخير من عقار "قديم" كائن في 42 شارع الشمرلي، التابع لنطاق حي الجمرك غرب الإسكندرية، متأثرًا بما تعرضت له محافظة الإسكندرية من طقس سيئ خلال الـ24 ساعة الماضية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء أشرف الجندي، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية العميد جمال ياسين؛ يفيد بانهيار أجزاء من عقار كائن في نطاق دائرة قسم شرطة الجمرك.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ رفقة سيارات الإسعاف، ومسئولي حي الجمرك، وقوات الحماية المدنية، تبين من الفحص الأولي أن العقار المنهار مكون من 3 طوابق "أرضي وطابقين علويين"، وصادر له قرار هدم رقم 87 لسنة 2013، وجرى قطع المرافق عنه من "غاز، مياه، وكهرباء" كإجراء تأميني للمواطنين.

تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكة، وتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الجمرك، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية، شهدت، اليوم السبت، تحسنًا ملحوظًا في الأحوال الجوية، حيث عادت الشمس للسطوع؛ إثر توقف هطول الأمطار الرعدية الغزيرة والبرق، بالتزامن مع انكسار موجة الطقس شديد السوء، التي ضربت المحافظة على مدار يومين وكانت ذروتها الجمعة، تأثرًا بالمنخفض المداري الذي تعرضت له دول حوض البحر الأبيض المتوسط لعدة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك