رئيس المركزي للمحاسبات يهنئ عبد الرازق برئاسة مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس المركزي للمحاسبات يهنئ عبد الرازق برئاسة مجلس الشيوخ

أحمد عويس
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 3:44 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 3:44 م

زار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، مقر مجلس الشيوخ؛ لتهنئة رئيسه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برئاسة المجلس وانعقاده.

جاء ذلك بعد أن استقبل اليوم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وفداً من الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، برئاسة السفير محمد الربيعي أمين عام الوحدة، بحضور يسري المغازي، عضو مجلس النواب.

وقال السفير محمد الربيعي أمين عام الوحدة الاقتصادية العربية، إن الهدف من الزيارة تقديم التهنئة والتبريكات للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق، في المقام الأول، لتقلده رئاسة مجلس الشيوخ، والذي سيكون له دور هام خلال المرحلة المقبلة، ليس فقط لرئاسة الغرفة التشريعية الثانية في مصر بل لانعكاساته علي سائر الغرف التشريعية في الوطن العربي.

وأضاف الربيعي، في تصريحات صحفية، أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، شخصية عربية لها باع طويل في التعامل مع كافة القضايا العربية في القضاء والتحكيم.

وأوضح أن اللقاء استهدف وضع اللمسات واللبنات الأولي في سبل التعاون مع المجلس، في القضايا الاقتصادية والمؤسسات والشركات العربية ذات الطابع الاقتصادي، لا سيما مع جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، والتي ألقت بظلالها على الاقتصاد العربي، خاصة وأن مجلس الشيوخ يضم الكثير من الكفاءات الاقتصادية الكبيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك