بيراميدز لـ كيروش: لا تعرضنا للخطر في مشوار الكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز لـ كيروش: لا تعرضنا للخطر في مشوار الكونفدرالية

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 4:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 4:09 م

طالب هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، مراعاة عدم تعارض موعد بطولة كأس العارب بالكونفدرالية.

واسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة بيراميدز بنادي أس مانيما يونيون من الكونغو في دور الـ32 التكميلي من الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل في كينشاسا، على أن تقام مواجهة الإياب أحد أيام 3 أو 4 أو 5 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

وقال هاني سعيد في تصريحات للموقع الرسمي: «مانياما فريق قوي للغاية، بعدما تعادل مع صن داونز ذهابا في الكونغو ثم خسر في جنوب أفريقيا ليودع دوري الأبطال وينتقل للكونفدرالية، وهو أحد أقوى فرق الكونغو».

وأضاف: «نحن فريق عينه على اللقب في الموسم الحالي، ومستعدون لأي منافس مهما كانت قوته، وسيلعب على الفوز ذهابا وإيابا كعادته في مشاركاته القارية».

ولفت هاني سعيد إلى أزمة يجب مراعتها من قبل جهاز المنتخب الوطني الأول واتحاد الكرة، خاصة وأن المنتخب قد حدد تجمعه بمعسكر أواخر نوفمبر لبدء مشواره في كأس العرب في قطر والتي تنطلق 30 نوفمبر، مع وضع 9 لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية المشاركة في البطولة التي تقام بالدوحة.

وشدد هاني سعيد: «سنمثل مصر في البطولة ونعاني من غيابات عديدة بالقائمة الحالية، في ظل عدم انضمام 8 لاعبين للقائمة الأفريقية قبل دور المجموعات، ومن الصعب غياب مزيد من العناصر الدولية عنه في مباراتي بطل الكونغو ذهابا وإيابا».

وأكمل المدير الرياضي: «لذا يجب مراعاة ذلك عند استدعاء اللاعبين والتنسيق مع النادي بشأن مواعيد انضمام الدوليين لمعسكر المنتخب في تلك الفترة بما لا يضر بمصلحة بيراميدز ويعرض مشواره في كأس الكونفدرالية لأي خطر».

وأتم هاني سعيد: «ننتظر مراجعة بين الاتحاد المصري والفيفا المنظم لكأس العرب للمنتخبات بالدوحة وبين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواعيد تلك المواجهات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك