وزير التموين يفتتح مركز تكنولوجي بالسويس لخدمة المواطنين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين يفتتح مركز تكنولوجي بالسويس لخدمة المواطنين

إسلام جابر
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 12:16 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 12:38 م

أشاد وزير التموين الدكتور على المصيلحي بمركز خدمة المواطنين التكنولوجي بالسويس وبمستوى العاملين فيه وتعرفهم على منظومة العمل وأهمية التيسير على المواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير التموين، يرافقه عبد المجيد صقر محافظ السويس، اليوم الخميس، مركز خدمة المواطنين التكنولوجي داخل نطاق حى السويس.

وأوضح المصيلحي ،أن هذه المراكز تأتي من خلال برتوكول التعاون بين وزارة التموين والإنتاج الحربى لإنشاء مراكز تكنولوجية متطورة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم فى الخدمات التموينية ، خاصة لإصدار بطاقات تموينية جديدة او أي إضافات أو تعديلات جديدة على بطاقات التموين وغيرها من خلال خدمة رقمية ونداء آلى بالمركز، وذلك من خلال تقديم المواطني لصورة من الرقم لاقومى الشخصى ورقم التليفون لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة له.

وأشار الوزير إلى أن تلك المراكز هدفها تسهيل التعامل مع المواطنين والتيسير عليهم، من خلال خدمة حضارية وكريمة للمواطنين من خلال تطبيق نظام الشباك الواحد.

ومن جانبه ، قال عماد زين العابدين وكيل وزارة التموين فى السويس ،إن المركز يحتوى المركز على 4شبابيك لتقديم الخدمات التموينية بجودة عالية بينهم شباك مخصص لكبار السن وأصحاب الهمم، مشيرا إلى أن المركز مزود بنظام النداء الآلى، ويشتمل على ساحة لانتظار المواطنين، ومجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك