متعب: مهمة كيروش صعبة قبل مواجهة المغرب - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

متعب: مهمة كيروش صعبة قبل مواجهة المغرب

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 27 يناير 2022 - 4:37 ص | آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 4:37 ص

علق عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب السابق، وعضو رابطة الأندية الحالي، على فوز الفراعنة أمام كوت ديفوار، في دور الـ16 من كأس الأمم والتأهل لمواجهة المغرب.

وتغلب المنتخب المصري على كوت ديفوار، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، أمس الأربعاء، وتأهل ليضرب موعدًا ناريًا أمام نظيره المغربي في ربع نهائي البطولة والذي سيقام بينهما الأحد القادم في تمام الخامسة مساءًا.

وقال متعب في تصريحاته عبر قناة "دي إم سي": "هذه أفضل مباراة لمنتخب مصر مع كارلوس كيروش، فنيًا وتكتيكيًا، المنتخب استحق الفوز بأداء جيد والنتيجة أيضًا، ويستحق أن يصل لأبعد مرحلة في البطولة".

وتابع: "منتخب مصر من قبل البطولة وهو مرشح للفوز باللقب، واحد من أفضل المنتخبات المتواجدة في قارة إفريقيا، ومن أكثر المنتخبات التي فوز بالبطولة على مدار تاريخها".

وواصل: "سوء الأداء الذي بدأنا به البطولة كان له تأثيرًا بشكل ما على المنتخب، ولكن الفوز على منتخب كبير مثل كوت ديفوار سيعيدك للمنافسة على اللقب".

واسترسل: "يجب أن نبعد عن الفرحة المفرطة، البطولة لم تنته، الدور الكبير المقبل سيكون على الجهاز الفني، ويجب عمل الاستشفاء بشكل جيد، لأن المنتخب قدم مجهود بدني عالي جدًا في مباراة كوت ديفوار".

واختتم: "اللقاء المقبل أمام المغرب سيحتاج نفس المجهود وأكثر، وأتمنى من اللاعبين أن يكونوا في كامل تركيزهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك