انطلاقة قوية لكونسادول سابورو في الدوري الياباني على حساب يوكوهاما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاقة قوية لكونسادول سابورو في الدوري الياباني على حساب يوكوهاما

د ب أ
نشر في: السبت 27 فبراير 2021 - 10:50 ص | آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 10:50 ص

حقق كونسادول سابورو انطلاقة قوية في الموسم الجديد من الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم وتغلب على يوكوهاما إف.سي 5 / 1 اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الأولى، التي شهدت أيضا فوز شيميزو إس بالس على مضيفه كاشيما أنتلرز 3 / 1 .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تعادل أوراوا ريد دياموندز مع إف.سي طوكيو 1 / 1، وسانفريس هيروشيما مع فيجالتا سينداي 1 / 1، وأويتا ترينيتا مع توكوشيما فورتس 1 / 1، بينما تغلب ساجان توسو على مضيفه شونان بيلمير 1 / صفر.

وسجل الأهداف الخمسة لكونسادول سابورو، يوشياكي كوماي، وتاكورو كانيكو (الهدفان الثاني والرابع) وأندرسون لوبيز وتشاناثيب سونجكراسين، بينما سجل كليبر لوب بينييرو الهدف الوحيد ليوكوهاما إف.سي.

كذلك حقق شيميزو إس بالس بداية قوية في الموسم وتغلب على مضيفه كاشيما أنتلرز 3 / 1 ليحصد أول ثلاث نقاط له.

وسجل الأهداف الثلاثة لشيميزو إس بالس، تياجو سانتانا ويوسوكي جوتو وأياسي يويدا لاعب كاشيما أنتلرز بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقائق 78 و83 و88 .

بينما سجل الهدف الوحيد لكاشيما أنتلرز ريوتارو أراكي في الدقيقة 75 .

وأفلت فيجالتا سينداي من الهزيمة أمام سانفريس هيروشيما، حيث كادت المباراة أن تنتهي بفوز فريق هيروشيما بهدف سجله جوزيه أنطونيو دوس سانتوس في الدقيقة 33 لكن شوهي أكاساكي خطف هدف التعادل لفيجالتا في الثواني الأخيرة من المباراة.

كذلك سجل ماساتو موريشيجي هدفا في الدقيقة 86 لينقذ إف.سي طوكيو من الهزيمة أمام أوراوا ريد دياموندز الذي تقدم بهدف سجله يوكي آبي في الدقيقة 74 .

وحقق ساجان توسو انتصارا صعبا أمام مضيفه شونان بيلمير وتغلب عليه بهدف وحيد سجله دايشي هاياشي من ضربة جزاء في الدقيقة 80 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك