محافظ الغربية يستجيب لمطلب سيدتين عقب لقائهما له في مسجد السيد البدوي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يستجيب لمطلب سيدتين عقب لقائهما له في مسجد السيد البدوي

علاء شبل:
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 2:56 م
استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الاربعاء، سيدتين من أبناء المحافظة، وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم، عقب لقائهم ليلة أمس في مسجد السيد البدوي بطنطا.

وسلم محافظ الغربية جهاز عروسة عبارة عن "شاشة، بوتاجاز، غسالة، ثلاجة" لفتاة من الفئات الأكثر احتياجا التقت به ليلة الأمس في مسجد السيد البدوي وطلبت توفير جهاز عروسه لها، وعلى الفور سلم المحافظ، صباح اليوم الأربعاء، الجهاز لها.

كما استجاب محافظ الغربية لطلب جدة التقت به ليلة الأمس بمسجد السيد البدوي مطالبه إعادة حفيدتها المتسربة من التعليم للعملية التعليمة.

وعلى الفور اجتمع المحافظ صباح اليوم بالمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، بحضور الجدة والحفيدة، موجها بإلحاق الفتاة على نظام المنازل بالصف الثالث الإعدادي، مع توفير كل المستلزمات الدراسية لها ولشقيقتها في المرحلة الإعدادية.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن المحافظة تسعى دائما لتلبية مطالب أهالي المحافظة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا حرصه واستمراره في التواصل الدائم والمباشر مع جميع مواطني المحافظة أثناء جولاته المستمرة للتعرف على مدى احتياجاتهم ومناقشة مطالبهم وتوفير الحلول المناسبة لها وفقا للوائح والقوانين المتبعة.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم البالغة باستجابة المحافظ الفورية، وحرصه على الاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك