بسمة وهبة: سافرت أمريكا لإجراء عملية خطيرة في المعدة والناس افتكرت السرطان رجعلي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسمة وهبة: سافرت أمريكا لإجراء عملية خطيرة في المعدة والناس افتكرت السرطان رجعلي

دينا النجار:
نشر في: الإثنين 27 مايو 2019 - 11:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2019 - 11:49 ص

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة ما أثير مؤخرًا حول إصابتها بمرض السرطان مرة أخرى، موضحة أنها شفيت من المرض، ولكن أصيبت بعدة أمراض في المعدة بعيدة عن السرطان؛ ما تسبب في سفرها لتلقي العلاج بأمريكا.

وقالت وهبة، في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح اليوم الاثنين، إنها أصيبت بالسرطان وشفيت منه، وبعد ذلك أصيبت بعدة أمراض في المعدة، وسافرت إلى أمريكا لإجراء عملية خطيرة، و«الناس افتكرت إن عندي سرطان».

وعن أهم مقابلات العمل التي أجرتها خلال مسيرتها الإعلامية ولا يمكن نسيانها، أشارت إلى أن مقابلة الأستاذ مفيد فوزي لا يمكن نسيانها؛ لأنه «مدرسة باتعلم منها طول الوقت».

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين، السبت الماضي، وقف بسمة وهبة مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية.

وصرح الدكتور طارق سعدة القائم بأعمال نقيب الإعلاميين، بأن القرار جاء بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، والذي رصد تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو الجاري، وهي الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وتضمن الحوار فيها ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وبالرغم من صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج «شيخ الحارة» لمدة شهر، تبدأ من اليوم، إلا أن قناة «القاهرة والناس» أذاعت حلقة أمس الأحد في موعدها، والتي استضافت فيها الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك