عمرو أديب: القارئ ممدوح عامر ثروة حقيقية.. قبل ما تغرسوا السكينة في ضهره تخيلوا الألم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: القارئ ممدوح عامر ثروة حقيقية.. قبل ما تغرسوا السكينة في ضهره تخيلوا الألم

هديل هلال
نشر في: السبت 27 مايو 2023 - 10:52 م | آخر تحديث: السبت 27 مايو 2023 - 10:52 م
علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو رقص القارئ ممدوح عامر وغنائه في فرح أخيه، قائلًا إن «العقل الجمعي على مواقع التواصل الاجتماعي لم يعد رحيمًا».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت، أن صوت «عامر» جميل وعظيم كمقرئ، لافتًا إلى أنه حفظ القرآن منذ كان يبلغ من العمر 5 سنوات ونصف.

وأكمل: «مصر بلد المقرئين لا تجيب يمين ولا شمال، الصوت والفن مصر، مفيش جدل ومش هنتكلم، الرجل ثروة حقيقية، وفي فرح أخوه غنى شوية ورقص شوية، إيه فكرة الغرام في الحكم على الناس؟ أنت غلطان وأنت صح».

واستطرد: «هو مين أنت؟؟ لازم يكون في شيء من الرحمة والتفهم، هو ده من الأولويات! لو صح صح المجتمع؟ ده في بلاوي زرقا، لو عاوز تعالى نتكلم في الأشياء اللي تهمنا».

وأشار إلى شعوره بأن نصف مصر محالة للتحقيق بعد تلك الواقعة، مضيفًا: «أنا طبعا مع القيم والمبادئ والسمت الخاص بقارئ القرآن، إنما الرجل انفعل في فرح أخوه ويجامله، الراجل النهاردة وأنا بسمعه يجلي».

وواصل: «كمصريين في الأفراح بنكسر القواعد، الأم الوقورة من فرحتها تقوم تهز شوية مع بنتها ومحافظة برضه على وقارها، في أب وجد بيقوموا بعصاية.. أنا واقف عنده الرحمة شوية، قبل ما تغرس السكينة في ضهر الراجل بص لوشه وتخيل الألم، الأمر بيعمل حالة توحش جماعي».

واستنكرت نقابة القراء، برئاسة الشيخ محمد حشاد، نقيب قراء الجمهورية وشيخ عموم المقارئ المصرية، الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للقارئ ممدوح عامر، والذي ذكرت أنه «كان يرقص ويتمايل ويغنى فيه كمطربي المهرجانات».

وأضافت النقابة، في بيان لها: «كان الأولى بالقارئ أن يحترم القرآن الكريم الذي يتعايش منه والذي جعل له اسم بين الناس، ولكن للأسف الشديد لم يفعل ذلك، وإنما هبط إلى مستوى متدني لا يليق بأهل القرآن والنقابة سوف تقوم بما تراه مناسبا تجاه هذا الموضوع».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك