وزير الداخلية يؤكد لنظيره الفلسطيني التزام مصر بتقديم الدعم والمساندة للشرطة الفلسطينية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية يؤكد لنظيره الفلسطيني التزام مصر بتقديم الدعم والمساندة للشرطة الفلسطينية

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 4:29 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 4:29 م

أكد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق التزام وزارة الداخلية المصرية بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأجهزة الشرطة الفلسطينية، انطلاقاً من الموقف المصري الداعم لأمن واستقرار الدولة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء محمود توفيق لوزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، والوفد المرافق له خلال زيارته لجمهورية مصر العربية.

وأعرب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال اللقاء عن ترحيبه بزيارة نظيره الفلسطيني للقاهرة، والتي تأتي في إطار العلاقات الأخوية والروابط التاريخية الوثيقة التي تربط بين شعبي وحكومتي البلدين.

كما أشار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق إلى ترحيبه بتطوير وتعزيز علاقات التعاون الأمني مع الجانب الفلسطيني، واستعداد الوزارة ومعاهدها التدريبية لاستقبال كوادر الشرطة الفلسطينية وتأهيلهم في مجالات العمل الشرطي، في إطار حرص الوزارة الدائم على مد جسور التواصل وتبادل الخبرات مع أجهزة الأمن العربية لدعم رسالة الأمن والاستقرار في كافة الدول الشقيقة.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين وزارتي الداخلية في البلدين وأساليب تعزيزها، بالإضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك، حيث أعرب الوزير الضيف عن تقديره لمكانة مصر الرائدة على الساحتين الإقليمية والدولية وجهودها المستمرة لتقديم كافة أوجه الدعم لمساندة السلطة الفلسطينية، مؤكداً اهتمام بلاده بتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات مع الأجهزة الأمنية المصرية في شتى مجالات العمل الأمني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك