كامل الوزير: السكة الحديد تضم 268 فردا من العناصر المتطرفة 95% منهم إخوان - بوابة الشروق
الأحد 24 أكتوبر 2021 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

كامل الوزير: السكة الحديد تضم 268 فردا من العناصر المتطرفة 95% منهم إخوان

كامل الوزير
كامل الوزير

نشر في: الأحد 27 يونيو 2021 - 10:18 م | آخر تحديث: الأحد 27 يونيو 2021 - 11:43 م
قال كامل الوزير وزير النقل، إن هيئة السكة الحديد بها عناصر متطرفة متنوعة من الإثارين والمنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية.

وروى الوزير في لقاء مع أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، تفاصيل تمرد عمال ورش أبو راضي وأبو زعبل على قرارات تحديد موواعيد العمل الجديدة، التي أصدرها بعدما رصد عدم الانضباط في مواعيد الحضور والانصراف.

وذكر أنه "سيحفز العمال على العمل بأن يعملوا بجد وسيحصلون على المقابل المادي نظير ذلك، شرط التزامهم بمواعيد العمل التي تم تحديدها وفقًا لقانون اللعمل وإضافة ساعة راحة خلال الوردية، إلا أن العناصر الإثارية تسببت في احتجاج العمال وإضرابهم عن العمل".

وأشار إلى تعامله مع هذا الموقف من خلال تقديمه لبلاغ للنائب العام بالتحقيق مع العناصر الإثارية والتي يبلغ عددها في هذه الورش المحتجة نحو 27 عاملا وتم القبض على 13 منهم وتحفظت الشرطة عليهم لمدة 4 أيام وخرجوا بكفالة لحين استكمال التحقيق.

وأكد أنه لن يسمح بدخول هذه العناصر مرة أخرى للهيئة إلا في حالة حكمت لهم المحكمة ولكن سيتم نقلهم لأماكن غير حساسة.

وذكر أن عدد تلك العناصر المتطرفة يبلغ نحو 268 فردًا، من بينهم 95% من جماعة الإخوان، منهم من يعملون في ورش البوجي لإصلاح العربات وهي منطقة حساسة للغاية إضافة إلى أن منهم قائدي قطارات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك