دينا الشربيني: اكتشفت موهبتي في «الحمام».. واستفدت من تجربتي كمذيعة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دينا الشربيني: اكتشفت موهبتي في «الحمام».. واستفدت من تجربتي كمذيعة

الفنانة الشابة دينا الشربيني
الفنانة الشابة دينا الشربيني
مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:12 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:12 ص
قالت الفنانة الشابة دينا الشربيني، إنها اكتشفت موهبتها الفنية عندما كانت تدخل إلى «الحمام»، وتغلقه على نفسها فترة طويلة، وتقلد المشاهد الفنية التي تحبها أمام المرآة.

وأضافت «الشربيني»، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن هذا الأمر هو الوحيد الذي اخفته عن أصحابها وأسرتها، على عكس طبيعتها التي لا تخفي شيئًا.

وتابعت: «بعد الثانوية العامة عرفت بابا أني عاوزة أمثل، واتفقنا على أني أدخل جامعة عادية، وآخد كورسات في التمثيل، واشتركت فعلا في ورش عمل، وأخدت كورسات في التدريب الصوتي».

وأوضحت أنها فوجئت بتلقيها عرض لتقديم برامج شبابية، هم «شبابيك»، و«عز الشباب»، متابعة: «كنت أرى أني لا أصلح كمذيعة، لكني استفدت كثيرًا من هذه التجربة، لأن البرامج كانت تقدم على الهواء مباشرة، فاعطتني خبرة».

وأشارت إلى عملها في مسلسل «المواطن إكس»، باعتباره من أفضل الأعمال التي قدمتها، مشيدة بدور الفنان محمود عبد المغني، والمخرج محمد بكير، في مساعدتها على تطوير الشخصية.

وأكدت أن اشتراكها في فيلم «هيبتا»، أسعدها كثيرًا، قائلة: «أنا كنت موهومة بالرواية منذ سنتين، ولما هادي الباجوري طلبني علشان اشترك في الفليم كنت مبسوطة جدًا، وكنت حاسة أن الفيلم هيعمل حاجة لأن الناس بتحب الرومانسية دي، وكمان الفيلم بسيط في أسلوبه».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك