ماندي: التحكيم أمام ريال مدريد؟ هناك عناصر لا يمكن محاربتها - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماندي: التحكيم أمام ريال مدريد؟ هناك عناصر لا يمكن محاربتها

علاء العزب
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:19 ص | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 11:20 ص

أعرب عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس عن غضبه من القرارات التحكيمية خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ريال ريال مدريد فاز على ريال بيتيس بنتيجة 3-2، سجل لبيتيس عيسى ماندي في الدقيقة 35 ويليام كارفاليو في الدقيقة 37، أما للنادي الملكي فسجل فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 14 وإيمرسون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48 والثالث سجله سيرجيو راموس في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وقال ماندي عقب المباراة عند سؤاله عن القرارات التحكيمية: "هناك أشياء لا أستطيع قولها، ريال بيتيس كان جيدًا للغاية خاصة في الشوط الأول، كان لدينا العديد من الفرص، يمكننا الفوز بهدفين أو ثلاثة، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا".

وأضاف: "في الشوط الثاني كان ريال مدريد أفضل قليلاً، لكن هناك عناصر في اللعبة لا يمكنك مواجهتها في بعض الأحيان (التحكيم)، لقد حاولنا حتى النهاية ولكن لا يمكن ذلك".

وأضاف: "لم أر الصور ولكن الأمور ليست واضحة من الملعب، لن أتحدث عن هذه القضية، سأتحدث عن بيتيس، عن الأشياء التي علينا تصحيحها".

واختتم بقوله: "علينا أن نرى ما حدث، لعبنا أيضًا أمام ريال مدريد ومن الصعب اللعب ضد هذا الفريق، علينا أن ننظر إلى الأمور التي أخطأنا فيها ونصححها".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك