رئيس ونائب رئيس جامعة عين شمس يؤديان صلاة الجمعة مع طلاب المدن الجامعية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس ونائب رئيس جامعة عين شمس يؤديان صلاة الجمعة مع طلاب المدن الجامعية

جامعة عين شمس - ارشيفية
جامعة عين شمس - ارشيفية
عمر فارس
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:06 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 5:06 م
أدى الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، شعائر صلاة الجمعة، في مسجد المدينة الجامعية بعد تجديده.

وتناول خطيب الجمعة مفهوم الولاية والولاء لله والوطن والأسرة والمجتمع، مؤكدا أنه في الوقت الحالي لابد من وجود الوعي الكافي للوصول إلى الحقيقة.

وعقب أداء شعائر صلاة الجمعة، أجرى رئيس الجامعة والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  لقاء مع الطلاب المقيمين بالمدينة للإطمئنان على جودة خدمات الإقامة التى يتلقونها في المدينةالجامعية.

كما إستمعوا لمقترحات الطلاب ومناقشة أوضاعهم.

وأكد المتيني رئيس الجامعة، أن الجامعة لا تألو جهدًا في تطوير كافة الخدمات التعليمية ومتطلبات الطالب الجامعى وتذليلها أمام الطالب ليتمكن من أداء تلقي علومه الأكاديمية داخل جدران الجامعة وفق أعلى معايير الجودة.

في سياق آخر، تستضيف كلية الألسن جامعة عين شمس، وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابي، خلال ندوة بعنوان "الوضع السياسي العالمى عام ٢٠٢١ و السياسة الخارجية المصرية"، الأحد المقبل، في إطار فعاليات الموسم الثقافي لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.

وقالت الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، إن الكلية تعمل على استضافة كبار الشخصيات المصرية لصقل قدرات الطلاب الثقافية في مختلف المجالات.

وأكدت على أن طالب الألسن يجب أن يكون على دراية كاملة بمختلف مجريات الأمور السياسية والإقتصادية والإجتماعية المحلية والعالمية.

وتستهدف إدارة الكلية تأهيل الطلاب بمختلف الخبرات و المهارات اللغوية والثقافية لاعدادهم لسوق العمل.

ومن جانبها أكدت الدكتورة يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة أن القطاع يحرص على عقد الندوات الثقافية التى تتيح للطالب الإطلاع على أخر المستجدات على الساحة العالمية والمحلية بهدف توسيع مداركه وربطه بالبيئة المحيطة به.

كما تسمح هذه الندوات بالتواصل بين المجتمع الجامعي من ناحية والمفكرين والخبراء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك