بالصور.. كليات الفنون بجامعة حلوان تنظم «كرنفال الزمالك الثاني للفنون» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. كليات الفنون بجامعة حلوان تنظم «كرنفال الزمالك الثاني للفنون»

كتب - هاني النقراشي
نشر في: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 2:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 2:25 م

نظمت كلية التربية الفنية في جامعة حلوان "كرنفال الزمالك الثاني للفنون" تحت شعار "شغل مصر"، بمشاركة كليات الفنون الجميلة والتربية الموسيقية التابعين للجامعة، وبالتعاون مع جمعية خدمات الزمالك وحي الزمالك، وذلك انطلاقاً من نشر ثقافة الفن وتذوقه في المجتمع.

انطلق المهرجان من أمام كلية التربية الموسيقية بالزمالك متجهاً إلى شارع محمد ثاقب، وسط إقبالا كثيفا من طلاب الكليات الثلاثة، وأعضاء هيئة التدريس الذين حرصوا على الحضور والتفاعل مع الطلاب، تحت رعاية وحضور الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وأشاد نجم بالمجموعة المتنوعة من الفقرات الموسيقية والغنائية العربية والعالمية، التي قدمها الطلاب وبعض أعضاء هيئة التدريس من كلية التربية الموسيقية، ومعارض بيع المنتجات والمشغولات والورش الفنية والعروض المسرحية، مؤكداً أن الفنون هي غذاء الروح ومصدرا للبهجة والسعادة ويبعث في النفوس حالة من المتعة والبهجة والانطلاق وتنمي التذوق الجمالي وهو ما يجعل جامعة حلوان تزيد الاهتمام بها.

وتضمن الكرنفال عرض لوحات للفن التفاعلى، بحيث يستطيع الزائرين والمشاركين بالمهرجان المساهمة بلوحاتهم الفنية، بجانب ورش عمل فنية للكبار والصغار متخصصة فى فن الحلى والرسم والتشكيل بالطين، والخزف والنحت والتصميم، وذلك لتعليم المشاركين بالمهرجان تحت اشراف ومتابعة مجموعة من الأساتذة والمتخصصين. وفي ختام الكرنفال حرص الطلاب على إلتقاط الصور التذكارية والسيلفي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك