حبس المتهم بمحاولة ذبح سيدة أمام المارة بالوراق - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بمحاولة ذبح سيدة أمام المارة بالوراق

تعبيرية
تعبيرية
كتب- مصطفى حمدي
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 6:30 م

أمرت نيابة الوراق بحبس المتهم بمحاولة ذبح سيدة في الشارع 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من المباحث سرعه التحريات حول الواقعة.

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من المستشفى بوصول ربة منزل مصابة بجرح ذبحي بالرقبة وتم إسعافها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات أنه أثناء سير ربة منزل بشارع بالوراق اعترض طريقها عامل بمخبز وقام بمعاكستها، فعاتبته السيدة ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بالتعدي على السيدة بمطواة، ما أدى لإصابتها بجرح ذبحي بالرقبة.

وتبين أن المتهم يدعى «ممدوح. ر. ط»، 36 عاما، مقيم بمنطقة الوراق بالجيزة، وأنه حاول ذبح السيدة «ماري جميل مسعد» بعد أن طرحها أرضا وجرها من شعرها أمام المارة، بشارع عبد المنعم رياض بالوراق، وتمكنت قوة برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة للعامة للمباحث، من القبض عليه.

وقال المحامي مفيد ثابت محامي السيدة عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، إن المجني عليها تعرضت لعملية ذبح من قبل المتهم، مطالبا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع تلك الأفعال، مشيرا إلى أن المجني عليها ترقد في المستشفى منذ يوم الواقعه، وأن حالتها تتحسن.

من جانبه، نفى مصدر أمني لـ"الشروق" ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات "فيس بوك" أن فتنة طائفية وراء تلك الواقعة، مشيرا إلى أن اجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم فور الواقعة، وأعترف تفصيليا بها، مشيرا إلى أنه أقدم على ذبح السيدة لإهانتها له بسبب قيامه بمعاكسة فتاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك