مسجل خطر بالزاوية يخطف شقيق زوجته لإجبارها على العودة للمنزل - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسجل خطر بالزاوية يخطف شقيق زوجته لإجبارها على العودة للمنزل

ارشيفية
ارشيفية
عاطف محمود
نشر في: الخميس 28 أبريل 2016 - 4:18 م | آخر تحديث: الخميس 28 أبريل 2016 - 4:18 م
ألقت مباحث القاهرة القبض على مسجل خطر بالزاوية الحمراء لاتهامه بخطف شقيق زوجته لإجبارها على العودة إلى المنزل بعد رفض والدها محاولات الصلح بينهما، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقى بلاغا من سميرة مصطفى 31 عاما ربة منزل مقيمة بمصر القديمة باكتشافها اختفاء نجلها صابر 12 عاما واتهمت زوج ابنتها «حسين.م» 30 عاما سائق سبق اتهامه فى 8 قضايا «سرقة» بأنه وراء اختفائه لوجود خلافات عائلية بينهم.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه مصطفى 24 عاما سائق ومسجل خطر وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة امنية من القبض على المتهم الأول وبمواجهته امام اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة.

من جهة أخرى، ألقت مباحث القاهرة القبض على مقاول وسائق لاتهامهما باختطاف صاحب شركة مقاولات لخلافات مالية بينهم بمدينة نصر، تم القبض على المتهم الثانى وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتكيثف جهود الأجهزة الأمنية للقبض على المتهم الهارب وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم شرطة مدينة نصر اول تلقى بلاغا من رامى أحمد 22 عاما طالب باختطاف والده أحمد خليفة 50 عاما صاحب شركة مقاولات اثناء تواجده بالشركة واتهم «ناجح.ع» 46 عاما مقاول باختطافه لخلافات مالية بينهما. وكشفت تحريات المباحث صحة الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم واسماعيل همام 28 عاما سائق محكوم عليه فى قضية «ضرب» والمقضى فيها بالحبس شهر وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم الثانى.

وبمواجهته أمام اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول «هارب» لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، مشيرا إلى انه فى يوم الحادث توجه إلى الشركة وهدد المجنى عليه بسلاح نارى «طبنجة» كانت بحوزته وأكرهه على استقلال سيارة بصحبتهما واحتجزاه بشقة بمنطقة كعبيش بشارع الهرم بالجيزة وعقب علم المتهم الهارب بافتضاح أمره أطلق سراح المجنى عليه بمنطقة وادى النطرون بطريق مصر ــ الإسكندرية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك