«التعليم العالي»: 60 ألفا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم العالي»: 60 ألفا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة

سيد عطا المشرف المشرف العام على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي
سيد عطا المشرف المشرف العام على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي
هاني النقراشي
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:24 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:24 م
قال سيد عطا المشرف المشرف العام على التنسيق ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، إن هناك ما يقرب من 60 ألف طالب وطالبة سجلوا رغباتهم حتى اليوم الثاني من بدء المرحلة الثالثة للتنسيق، من إجمالي 91787 طالبا بالشعب العلمية والأدبية بحد أدنى 50% فأكثر.

وأضاف «عطا» لـ«الشروق» أنه سيتم غلق باب تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد في السابعة من مساء السبت، على أن يتم إرجاء النتيجة لحين انتهاء طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة من امتحاناتهم وتسجيل رغباتهم وإعلان النتيجة لجميع طلاب المرحلة الثالثة، مؤكدا على سير عملية تسجيل الرغبات بشكل جيد دون وجود معوقات تواجه الطلاب أو تعطل لشبكة الإنترنت.

وشهدت معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات، الجمعة، إقبالا متوسطا من قبل طلاب المرحلة الثالثة الراغبين في تسجيل رغباتهم للالتحاق بكليات ومعاهد المرحلة الثالثة.

ففي جامعة القاهرة، شهدت معامل التنسيق بكليتي الهندسة والزراعة ومعهد الإحصاء إقبالا من قبل الطلاب لتسجيل الرغبات برفقة أولياء الأمور.

وفي جامعة حلوان، فتحت معامل التنسيق أبوابها للطلاب بكليات هندستي المطرية وحلوان والتربية الرياضية بنين بالهرم والتربية الرياضية بنات بالجزيرة والمعمل المركزي بالحرم الجامعي، دون وجود مشكلات في عملية تسجيل الرغبات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك