الانتهاء من منظومة تركيب كاميرات المراقبة الجديدة بـ«مرور الزقازيق» - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانتهاء من منظومة تركيب كاميرات المراقبة الجديدة بـ«مرور الزقازيق»

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 10:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 10:05 م

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، والعميد رضا فوزي، مدير إدارة المرور، منظومة تركيب كاميرات مراقبة الشوارع والميادين العامة بغرفة المراقبة المركزية بإدارة مرور الزقازيق.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، انتهاء الأعمال اللازمة تمهيدًا للتشغيل التجريبي خلال الأيام القادمة، موضحًا ان المنظومة الجديدة تستهدف إحكام الرقابة والسيطرة على مداخل ومخارج المدينة، والمساعدة في تأمين المنشآت الحيوية والهامة ومراقبة حركة السيارات للتأكد من التزام أصحابها بالقواعد المنظمة للمرور.

وشدد المحافظ، على ضرورة وأهمية الربط بين مراكز "القنايات - ديرب نجم - بلبيس - منيا القمح" ومدينة الزقازيق، وذلك للارتقاء بمنظومة المرور وإعادة الانضباط للشارع.

كما شهدت الجولة تفقد صالة تراخيص السيارات للاطمئنان على سير العمل، حيث أشاد المحافظ بحسن سير وانتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم لإنهاء مصالحهم.

وراجع المحافظ الخرائط الخاصة بتنسيق وتعديل المحاور المرورية الجديدة لشارعي "طلبة عويضة" و"الغشام"، بهدف خلق السيولة المرورية المطلوبة والتيسيير على أصحاب السيارات وتوفير ممرات آمنه لعبور المواطنين، قبل أن يراجع الأماكن المحددة لإنشاء المطبات الصناعية "عين القطة"، مؤكدًا ضرورة وضع إشارات رقمية ضوئية مزودة بعواكس فسفورية أرضية مع البدء في تخطيط الشوارع وتحديد أماكن عبور للمشاه.

كما راجع المحافظ الخرائط الخاصة بتنسيق وتعديل المحاور المرورية الجديدة لكوبري "شرويدة" و"الجامعة"، مشددًا على سرعة الانتهاء من التنفيذ خلال أسبوعين لتسهيل الحركة المرورية بالمنطقة، كما وجه رئيس مركز ومدينة الزقازيق برفع الإشغالات بالمنطقتين والبدء في طلاء واجهات المباني والانتهاء منها، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك