داخلها 250 ألف جنيه.. جهود مكثفة لكشف غموض خطف حقيبة من فتاة بطوخ - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داخلها 250 ألف جنيه.. جهود مكثفة لكشف غموض خطف حقيبة من فتاة بطوخ

محمود عواد
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 7:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 7:13 م

تكثف مديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض خطف حقيبة بها مبلغ مالي كبير من فتاة عقب استلام الأموال من البنك الأهلي بمدينة طوخ، وعقب خروجها من البنك خطف مجهولان يستقلان دراجة نارية الحقيبة من يدها وفرا هاربين وتتبعهما بعض المواطنين إلا أنهما تمكنا من الهرب.

وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا من فتاة يفيد تعرضها للسرقة عقب خروجها من البنك الأهلي بمدينة طوخ بعد صرفها مبلغ 250 ألف جنيه، وقام اثنان إحدهما ملثم والآخر غير ملثم بخطف الحقيبة من يدها وفرا هاربين، ووقفت تصرخ في الشارع فأسرع الأهالي وراءهما إلا أنهما هربا.

وتم أخطار مدير أمن القليوبية بالواقعة، فتم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة توجهت ظهر أمس لاستلام الأموال من حسابها بالبنك الأهلي بطوخ وعقب استلامها النقدية وقدرها 250 ألف جنيه ووضعها في حقيبه خرجت من البنك لتستقل إحدى السيارات فأسرع اثنين مجهولين يستقلان دراجة نارية بخطف الحقبة من يدها وفرا هاربين.

وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط البنك وسؤال شهود العيان وفحص المسجلين خطر ومسجلي سرقات بالمنطقة للوصول إلى الجناة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك