الشناوي يخرج من حسابات روي فيتوريا - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

الشناوي يخرج من حسابات روي فيتوريا

الشروق
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 12:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 12:46 م

خرج أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز من حسابات روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، في المعسكرات الدولية المقبلة.

وأكد مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم أن فيتوريا شعر بحالة استياء كبيرة من تصرفات أحمد الشناوي، حارس بيراميدز في معسكر المنتخب، وذلك بعد مطالبته بالحصول على القميص رقم 1 من محمد الشناوي، والتأكيد على أولويته في قائمة قادة الفراعنة.

وأفاد المصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق أن فيتوريا عقب تصرفات أحمد الشناوي في الأيام الأولى من معسكر المنتخب، قرر إشراك محمد الشناوي، حارس الأهلي في وديتي النيجر وليبيريا، بعدما كان من المُقرر مشاركة كل منهما في مباراة واحدة من الوديتين.

وأشار الذي رفض ذكر اسمه إلى أن أحمد الشناوي ابتعد كثيرًا وأصبح خارج حسابات فيتوريا في معسكرات المنتخب المقبلة، بعد التصرفات التي قام بها في معسكر سبتمبر المنقضي، والتي كانت أولى نتائجها تواجده على مقاعد البدلاء في مباراتي النيجر وليبيريا.

وأوضح المصدر أن المنافسة على مركز حراسة مرمى الفراعنة ستكون بين محمد عواد، حارس الزمالك، ومحمد الشناوي، الذي اكتسب احترام الجهاز الفني للفراعنة، بعد رفضه إقحام نفسه في أزمة رقم القميص التي افتعلها حارس بيراميدز، وموافقته على المشاركة في مباراتين النيجر وليبيريا بالقميص رقم 16، والذي تركه منذ أكثر من عامين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك