عم «فتاة المرج» المختفية: لا نريد التعاطف.. وقولولنا لو بنتنا ميتة ندفنها بإيدينا - بوابة الشروق
الأحد 15 ديسمبر 2019 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

عم «فتاة المرج» المختفية: لا نريد التعاطف.. وقولولنا لو بنتنا ميتة ندفنها بإيدينا

فتاة المرج المختفية
فتاة المرج المختفية
هديل هلال
نشر فى : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 11:02 م | آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 11:02 م

تأكدوا من معلومة اختفاء بسنت قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.. في ناس دمها محروق وناس بتموت ده لحم ودم

علق محمد الجمل، عم الطالبة بسنت المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المرج»، المتغيبة عن أهلها منذ الـ25 من نوفمبر، على قضية اختفاء نجلة أخيه، قائلًا: «لا نريد التعاطف نريد الحق، قولولنا لو بنتنا ميتة ندفنها بإيدينا، عايز آخدها في حضني».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أنه يستنكر الأشخاص المروجين لعودة «بسنت» على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبًا: «حرام عليكم، تأكدوا من المعلومة قبل نشرها، في ناس دمها محروق وناس بتموت ده لحم ودم».

وعن تفاصيل حادث الاختفاء، أوضح أنها خرجت من الجامعة حوالي الساعة السادسة والنصف، واتصلت بوالدها لإخباره بخط سيرها، وكذلك والدتها لأنه أمر معتاد تقوم به بشكل يومي، مشيرًا إلى أن الهاتف أُغلق مرة واحدة وهي تتحدث مع أختها عبره أثناء تواجدها بالميكروباص.

ولفت إلى أنهم حاولوا التواصل معها لكنه ظل مغلقًا، ثم توجهوا للقسم بعد انقضاء ساعتين من المحاولات لتحرير بلاغًا بالخطف، مؤكدًا أن قسم المرج والأهالي تعاونوا معهم لمتابعة خط سيرها.

وذكر – بعدما شاهدوا الفيديو الخاص بالاختفاء - أنها «ظهرت ممسكة بالهاتف المحمول وتتحدث لوالدها ووالدتها، تسير في حالها وكانت ملتزمة بطريقها، وركبت الميكروباص مثل أي فتاة بمصر»، منوهًا إلى اختفائها بعد ركوبها لوسيلة النقل.

وأشار إلى أنهم نجحوا في الوصول إلى صاحب الميكروباص، بعد أن لاحظه شخصًا بالمنطقة، لافتًا إلى أنه جرى نحو السائق وأوقف مركبته، وإلقاء المباحث القبض عليه في نفس اللحظة.

وقال إن السائق كان يغير كلامه كل فترة، متابعًا: «شوية يقول أنا مكنش معايا العربية إمبارح، شوية أصل أنا نزلتها، كل دقيقة برواية شكل».

وكان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من "ممدوح ع." 50 عاما، موظف بهئية النقل العام، بتغيب ابنته "بسنت" 21 عاما، طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة حلوان، أثناء عودتها من الجامعة في الخامسة، مساء يوم الاثنين الماضي، مشيرًا إلى أنها اجرت اتصالا هاتفيا بوالدتها أثناء استقلالها مترو الأنفاق بعد خروجها من الجامعة، وعقب ذلك أُغلق هاتفها.

من جانبه، أمر مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور، بتكثيف جهود الأجهزة الأمنية، وتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء نبيل سليم؛ لكشف ملابسات الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك