المنتجة شاهيناز العقاد عن فيلم «بنات عبدالرحمن»: لمس قلبي - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


المنتجة شاهيناز العقاد عن فيلم «بنات عبدالرحمن»: لمس قلبي

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:31 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:31 م

قالت المنتجة شاهيناز العقاد، إنها انجذبت لتقديم فيلم "بنات عبدالرحمن" بسبب السيناريو، قائلة: "الورق هو اللي بيتكلم انا بعمل الفيلم اللي بيجذبني ويعجبني"، الذي انطلق عرضه أمس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43.

وأضافت شاهيناز، خلال ندوة فيلم "بنات عبدالرحمن"، الذي أقيمت اليوم على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، "لي قصة مع والدي، ومسامحتوش إلا لما كبرت لكن هو وقتها هو مكنش مدرك حجم الضغط اللي سببهولي، والفيلم لمس قلبي ونفسي الآباء يركزوا على أبنائهم، والأفلام اللي بتنجح بتكون معتمدة على شغف الناس اللي بتعملها، وكل الناس كانت حابة الفيلم".

وأعربت الفنانة صبا مبارك، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على فيلمها "بنات عبدالرحمن"، مؤكدة أنها تلعب الدور الذي يعجبها وليس أدوارا محددة، مشيرة أنها تحب التمثيل للغاية وتسعى للتجديد بصورة مستمرة.

وأضافت أن تعمل على تطوير نفسها من أجل المغامرة والتجديد وتكتشف جوانب جديدة في نفسها، مما يشكل ثراءً داخليا، مؤكدة أنها إنسانة تشعر بالملل بسرعة وهذا السبب وراء إنتاجها لأعمال تشعر بانجذاب نحوها.

«بنات عبد الرحمن» من إخراج زيد أبو حمدان. وتدور أحداث الفيلم في حي للطبقة المتوسطة الدنيا في عمان، تعيش زينب العزباء والمتوسطة العمر حياة كئيبة وتعمل خياطة محلية وتعول والدها. بعد أن رآها والدها عن طريق الخطأ في ثوب للزفاف تقوم بتعديله من أجل رب عمها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقودا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك