4 ديسمبر.. بداية عرض «مشوار الونش» بطولة محمد رجب على قناة الحياة - بوابة الشروق
الجمعة 27 يناير 2023 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو السيناريو الأفضل لنادي الزمالك؟

4 ديسمبر.. بداية عرض «مشوار الونش» بطولة محمد رجب على قناة الحياة


نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 3:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 3:52 ص

تبدأ شبكة تلفزيون الحياة عرض مسلسل «الونش»، بداية من يوم الأحد الموافق 4 ديسمبر المقبل، حيث يذاع من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا على قناة الحياة العامة.

المسلسل من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبوداود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

المسلسل اجتماعى تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، حيث تدور الأحداث من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

تبين الأحداث أن «كاميليا» اضطرت للزواج من «حسن» لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هي لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن في مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادى أفضل، ومرت بهما الحياة وصارت بينهما طفلة، بل وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفى أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك