مونديال 2022.. عمرو أديب يتغنى بهدف كاسيميرو في سويسرا: الكريزة فوق التورتة - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مونديال 2022.. عمرو أديب يتغنى بهدف كاسيميرو في سويسرا: الكريزة فوق التورتة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:10 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:10 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن العالم يعيش في الوقت الحالي «حالة تخمة كروية»، لافتًا إلى أن كل مباريات مونديال قطر 2022 «نارية».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أنه لا يصدق عدم قدرة منتخب كوريا الجنوبية على التعادل مع نظيره الغاني، في الربع ساعة الأخيرة من مباراة اليوم، متابعًا: «أنا إفريقي ولكني تعاطفت جدًا مع كوريا».

وأشار إلى أن «الروح» عنوان كأس العالم 2022، مضيفًا: «روح عالية وانتقامية وانهيار وهجومية، كل الفرق ملهاش كبير، الماتشات على كف عفريت، والنهاردة كان يومًا إفريقيًا بامتياز؛ أداء شياطين الكاميرون وأسود غانا، راقٍ ومحترم، حاجة تشرف وحاجة جميلة».

وتغنى بالهدف الذي أحرزه لاعب منتخب البرازيل كاسيميرو، قائلًا: «الكريزة فوق التورتة، باصة أكروباتية والراجل دخل جول غير طبيعي، فلسفة تدرس في مدارس الكرة، وتقعد تتفرج عليها وتقول كمان، اللمسات البرازيلية مش إنسانية، فيها مس من الجن».

وأصبح المنتخب البرازيلي ثاني منتخب يصل لدور الـ16 في مونديال 2022، بعد انتصار «معقد» على منتخب سويسرا، مساء الاثنين.

وبهدف «قاتل» من لاعب الوسط كاسيميرو، نجحت البرازيل بعد معاناة، من كسر دفاع منتخب سويسرا، قبل 7 دقائق من نهاية المباراة التي جمعتهما في المجموعة السابعة من مونديال قطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك