ملكة جمال سيدات الأعمال العرب تستعد لاقتحام السوق المصري بـ«حزمة مشروعات جديدة» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملكة جمال سيدات الأعمال العرب تستعد لاقتحام السوق المصري بـ«حزمة مشروعات جديدة»

ملكة جمال سيدات الأعمال العرب
ملكة جمال سيدات الأعمال العرب
محمود مقلد
نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:16 م | آخر تحديث: الجمعة 29 أبريل 2016 - 4:45 م
قالت الرئيسة التنفيذية لشركة «Ventures point»، شيرين رمضان الحاصلة على لقب ملكة جمال سيدات الأعمال العرب، أنها تستعد لتنظيم سلسلة معارض ومؤتمرات بالسوق المصرى خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت «رمضان» أن التقلبات الحادثه فى أسعار النفط حاليا والتخوف من الاستثمار فى البورصة ، جعل من قطاع الاستثمار العقارى المصرى هدف استراتيجى لمعظم روؤس الأموال العربية ،باعتبار أن الاستثمار العقارى أصبح الملاذ الأمن للجميع، مشيره إلى أن شركاتها المتخصصة فى تسويق العلامات التجارية العالمية والعقار ستعمل على زيادة استثماراتها فى السوق المصرى الذى يعد الآن من أكبر الأسواق الجاذبة فى المنطقة.

وأشارت، «ملكة جمال سيدات الأعمال العرب»، إلى أن عمل الشركة الأساسي هو تسويق وبيع العقارات، بأسعار تنافسية ومعقولة لتناسب جميع الأذواق والمتطلبات، مضيفة «نحن حاليا لدينا عدة مشاريع عقارية سكنية ننفذها حاليا بمناطق متعددة».

وحول فروع الشركة قالت «رمضان»: «لدينا أفرع فى كل من الإمارات وأبوظبي وتركيا ونخطط لاقتحام أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة»، حيث نتطلع إلى الإنطلاق وبقوة نحو السوق المصرى الذى يكتظ بالعديد من الفرص الواعده، لافته إلى أن «Ventures point» لديها العديد من العقود والشراكات مع مؤسسات كويتية بارزة، حيث تقوم الشركة بدور الوسيط القائم على اختيار العقار المناسب للمستثمرين وتقديم دراسات الجدوى والإحصاءات والبيانات الخاصة بالعلامات التجارة إضافة إلى تقديم الاستشارات فى هذا الإطار.

وأضافت «أتوقع أن تشهد المنطقة بشكل عام والسوق المصرى بشكل خاص حركة قوية لهذا القطاع مستقبلا.. لدينا حزمة من المشاريع التى ستخدم السوق وتخدم المواطن المصرى وسنعلن عن تلك المشاريع فى وقتها».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك