ضبط 108 آلاف عبوة سجائر مسرطنة مهربة من ليبيا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 108 آلاف عبوة سجائر مسرطنة مهربة من ليبيا

كتب- عمرو بحر
نشر في: السبت 29 أبريل 2017 - 7:08 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 7:08 م

تمكنت مباحث الوادي الجديد بقيادة العميد محمد سعد مدير إدارة البحث الجنائي وقوة من مباحث قسم شرطة الفرافرة من ضبط 108 آلاف عبوة سجائر مسرطنة مهربة من ليبيا في منطقة جبلية بصحراء الفرافرة، حيث اعتاد المهربون على سلك الدروب والممرات الصحراوية من الفرافرة لتهريب الممنوعات من ليبيا.

كان اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادى الجديد قد تلقى إخطارا من النقيب محمد حجاج رئيس مباحث الفرافرة يفيد ضبط سيارة نقل كبيرة محملة بكميات كبيرة من السجائر المسرطنة والمهربة عن طريق الحدود الغربية الصحراوية بالفرافرة، حيث وردت معلومات سرية لوحدة مباحث الفرافرة تفيد قيام مهربين بإدخال كميات من السجائر المسرطنة عن طريق صحراء الفرافرة من خلال دروب وممرات تهريب تربط ليبيا بالفرافرة.

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وتشكيل قوة امنية مكبرة ، وتم ضبط سيارة جمبو فى منطقة صحراوية شرق مركز الفرافرة وبها 216 كرتونة سجائر بإجمالى 108 آلاف عبوة مقلدة لماركات سجائر محلية ويشتبه فى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

وتم التحفظ على السيارة وقائدها الذى يدعى "محمود ش" 35 سنة مقيم بمركز بلاط ، والذى اعترف بمحضر الواقعة انه سائق للسيارة وليس مالكها واستلمها من مالكها الذى يقيم بمنطقة ابومنقار بالفرافرة ويدعى "محمد س" الذى أمره بالسفر وتسليم الحمولة لأحد الأشخاص بمنطقة الواحات البحرية نظير حصولة على 1000 جنيه كمقابل مادى.

وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك