«موندو ديبورتيفو»: ريال مدريد يستبعد التعاقد مع صلاح - بوابة الشروق
الأحد 14 أغسطس 2022 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

«موندو ديبورتيفو»: ريال مدريد يستبعد التعاقد مع صلاح

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 10:31 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 10:31 ص

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن استبعاد ريال مدريد فكرة التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول، وباولو ديبالا، لاعب يوفنتوس  في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، والتي أوضحت في تقرير لها أن الصيف الحالي سيكون طويلًا للغاية في ريال مدريد فيما يتعلق باستعداد النادي لإبرام التعاقدات الجديدة، خاصة في ظل انتظار المرينجي لتحديد مصير لاعبين مثل سيبايوس وأسينسيو وماريانو أو يوفيتش، وما إذا كان النادي الملكي سيتعاقد مع لاعبين جدد أم لا خاصة في الهجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي محمد صلاح وباولو ديبالا اللذان كانا يحلمان بالانتقال لسانتياجو برنابيو، لا يدخلان في خطط ريال مدريد من أجل التعاقد معهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على عكس موقف المرينجي من سيرجي جنابري الذي لا يستبعد الريال التعاقد معه الفترة المقبلة حال الاتفاق على سعر معقول مع ناديه بايرن ميونخ.

ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، وأكد النجم المصري استمراره مع الريدز في الموسم المقبل وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله مجانًا بنهاية تعاقده مع النادي وعدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

وكانت صحيفة «ذا صن» البريطانية، قد كشفت في تقرير لها مؤخرًا عن عزم ليفربول بيع صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل قطع الطريق على رحيله مجانًا عن قلعة آنفيلد، حل تلقي النادي عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك