استقبال حافل لريال مدريد في شنغهاي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استقبال حافل لريال مدريد في شنغهاي

بكين أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 7:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 7:33 م

 

حظي رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز باستقبال حافل لدى وصوله إلى الصين، اليوم الأربعاء، لحضور مباراة فريقه المرتقبة أمام ميلان الإيطالي.

وكان في استقبال بيريز الأمين العام للحزب الشيوعي الحاكم في مدينة شنغهاي، هان زهين، وعمدة المدينة زهاو وين، حيث بحثوا برامج التعاون بين شنغهاي ونادي ريال مدريد الذي يحظى بشعبية كبرى في الصين.

وتجمعت حشود من الصينيين حول لاعبي الفريق الملكي بفندق (ذا تويلف) بشنغهاي حيث معسكر الريال، وقام اللاعبون بتوقيع عدد من الأوتوجرافات والتقاط الصور مع المعجبين.

كان الفريق الإسباني قد وصل مطلع الأسبوع الجاري إلى الصين قادما من أستراليا، وخاض لقاء وديا أمام فريق كانتون المحلي الاثنين الماضي، انتهى بفوز لاعبي المدرب رافائيل بنيتيز 3-صفر.

وساهمت الجولة التي يقوم بها ريال مدريد، الذي لا تزال الشائعات تدور حوله بشأن رحيل مدافعه سرخيو راموس ووصول الحارس ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في توقيع الاتفاق مع شركة (علي بابا) في مجال التسويق الإلكتروني وسيتم بموجبه افتتاح متجر على الشبكة العنكبوتية.

كذلك، تتناثر الأقاويل حول ضم ريال مدريد للاعب صيني شاب إلى فرق الناشئين هو لين ليانجمينج (19 عاما) الذي يلعب في صفوف جوانجزهو، إلا أن النادي الملكي لم يؤكد حدوث مفاوضات من عدمه.

وتناول رئيسا ناديي ريال مدريد وميلان، فلورنتينو بيريز وأدريانو جالياني، الغداء بأحد مطاعم شنغهاي بمناسبة مباراة الفريقين الودية غدا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك