«المصريين الأحرار»: «القفاص» أصدر تصريحات باسم الحزب دون إذن - بوابة الشروق
الأحد 2 أبريل 2023 10:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. الفريق الذي يحسم التأهل من ستاد القاهرة يوم السبت

«المصريين الأحرار»: «القفاص» أصدر تصريحات باسم الحزب دون إذن

إيفون مدحت 
نشر في: الأحد 29 أكتوبر 2017 - 10:00 م | آخر تحديث: الأحد 29 أكتوبر 2017 - 10:00 م
قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب أصدر بيانًا بسحب الثقة من نصر القفاص، الأمين العام للحزب، نظرًا لأن الأخير أصدر العديد من القرارات، التي لا صلاحيه له بإصدارها، والتي تتطلب موافقة من الأمانة العامة للحزب والمكتب السياسي.

وأضاف «خليل»، في برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر «النهار»، مساء الأحد، أنه بحسب لائحة «المصريين الأحرار» لا يجوز لأي شخص التحدث باسم الحزب، سوى رئيسه، موضحًا: «نصر القفاص، يصرح دون تصريح باسم الحزب مني أو موافقة كتابية».

وتابع: «الموضوع ليس شخصي، وللقفاص كل التقدير والاحترام، ولكن الأحزاب يجب أن تكون منضبطة ولها لائحة، ويلتزم بها كل الأعضاء، ويؤمنون بأهدافه، وأي حد لديه اعتراض على أي شيء على بيان أعضاء الهيئة العليا للحزب يتفضل».

ومن جانبه، أفاد الإعلامي نصر القفاص، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، خلال مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، أن مكتب رئيس الحزب أصدر بيانًا بسحب الثقة منه، من دون أن يبلغوه بالأمر، معلنًا رفضه نص البيان.

واستطرد أنه تلقى اتصالات من قيادات الحزب أعربت عن غضبها الشديد مما جاء في البيان، مضيفًا: «هذا القرار جاء نظرًا أن هناك خلاف بيني وبين رئيس الحزب الدكتور عصام خليل، وأنا ما زلت الأمين العام الحالي للحزب ولست السابق»

يُذكر أن الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أصدر بيانًا اليوم الأحد، بسحب الثقة من الأمين العام للحزب، الإعلامي نصر القفاص، لنفاذ قرار الهيئة العليا للحزب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك