محمود بدر: مستعد لتقديم استقالتي من البرلمان لو طلعت كاذب في واقعة «تحرك قطار بدون سائق» - بوابة الشروق
الأحد 31 مايو 2020 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

محمود بدر: مستعد لتقديم استقالتي من البرلمان لو طلعت كاذب في واقعة «تحرك قطار بدون سائق»

محمد عبد الجليل
نشر فى : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 11:55 م | آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 11:55 م

علق النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، على البيان العاجل الذي تقدم به إلى وزير النقل، بسبب ما تردد بشأن تحرك قطار بدون سائق في محطة شبين القناطر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أنه كان قد توجه بصحبة رئيس مدينة شبين القناطر ومجموعة من مجلس المدينة إلى محطة شبين القناطر للوقوف على حقيقة ما تردد بشأن تحرك قطار بدون سائق بالمحطة.
وتابع: "دي لجنة حكومية، والمواطنين حكوا لنا كل ما حدث، وإحنا قدام سابقة خطيرة، بهذا البيان الذي أصدره رئيس هيئة السكة الحديد، حاجة من اتنين يا إما أنا كنائب عن الشعب كاذب وأثير الشائعات، وبالتالي تجب محاسبتي، يا إما رئيس هيئة السكة الحديد يكذب ويجب محاسبته".
وتابع أنه فوجئ ببيان هيئة السكة الحديد الذي تنفي فيه الواقعة، مضيفًا: "فينا حد كذاب، بالتالي أنا أثق تمامًا في الفريق كامل الوزير وزير النقل، وكلنا بندعمه، وأنا بطلب لجنة مستقلة من مكتب الوزير لإجراء التحقيق وتنزل على أرض والواقع".
وأكد أنه مستعد لتقديم استقالته إذا ثبت عدم صحة ما يقوله بشأن هذه الواقعة، مؤكدًا: "مستعد لتقديم استقالتي من البرلمان لو طلعت كاذب، ولو طلعت الواقعة حصلت ورئيس الهيئة بيكذب على المصريين، فيجب محاسبته على الخطأ وعلى الكذب".

ونفت هيئة السكة الحديد ما أثير ببعض المواقع الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي من تحرك قطار شبين القناطر بدون سائق.

وأكد رئيس هيئة السكك الحديدية المهندس أشرف رسلان، في بيان له الثلاثاء، أنه قد وردته رسالة من أحد المواطنين تفيد بأن قطارا بمحطة شبين القناطر قد تحرك بدون سائق أمس الاثنين موضحا أنه على الفور تم الرجوع لمراكز التشغيل بشبين القناطر والقاهرة للتأكد من صحة الأمر فنفت حدوث ذلك وأكدت أن حركة القطارات تسير بصورة منتظمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك