القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمأمورى الضرائب المتعاقدين بالكلية الحربية للعمل لصالح المالية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمأمورى الضرائب المتعاقدين بالكلية الحربية للعمل لصالح المالية

أحمد عجاج
نشر في: السبت 29 أكتوبر 2022 - 1:39 م | آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2022 - 1:39 م
احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخريج الدفعة رقم (1) مأموري الضرائب المتعاقدين من (الذكور – الإناث)، بالكلية الحربية والمرشحين للعمل بمصلحة الضرائب، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية بالتنسيق مع وزارة المالية.

بدأ الاحتفال بعرض الموقف التدريبي لخريجي الدورة وإعلان كبير معلمي الكلية الحربية نتيجة انتهاء الدورة، وتلى ذلك عرض فيلم يوضح تقرير نجاح الدورة والذي تضمن مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية، بدءاً من استقبال الدارسين، ومروراً بالتدريب التخصصي وفقاً لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة، كما تم تكريم أوائل الخريجين تقديراً لتفوقهم خلال فترة دراستهم بالكلية الحربية.

وألقى مدير الأكاديمية العسكرية المصرية اللواء أشرف سالم زاهر كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم، متمنياً لهم التوفيق في المستقبل، مشيراً إلى أن جميع الدارسين اكتسبوا الكثير من الخبرات العلمية والعملية التي تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وقدم نائب وزير المالية للخزانة العامة، خلال كلمته، الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة الإمكانيات لتدريب مأموري مصلحة الضرائب داخل المؤسسات التعليمية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن هذا الحدث يأتي تنفيذًاً للخطة الشاملة لتطوير عمل مأموري الضرائب من (الذكور والإناث)، والتي وجهت بها القيادة السياسية، حيث ترتكز على العديد من المحاور أهمها تطوير العنصر البشري.

واختتمت الاحتفالية بعرض مشاريع التخرج، التى أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجون من مستوى تعليمي راق خلال فترة دراستهم والتقاط الصور التذكارية وتبادل الدروع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك