وكيل الأزهر يلتقي فريق اعتماد الجودة بالدقهلية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل الأزهر يلتقي فريق اعتماد الجودة بالدقهلية

أحمد بدراوي:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:56 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 2:56 م
التقى وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني الأحد، فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، بمقر كلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف بمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، بحضور الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير عياد، ونائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري الدكتور محمد أبوزيد الأمير، ولفيف من قيادات الأزهر.

وأوضح الدكتور الضويني أن الأزهر الشريف قام بخطوات جادة نحو تطوير التعليم الأزهري، وتطوير المناهج الدراسية بما يتواكب مع متطلبات العصر، كما وضع إجراءات وضوابط مُحْكَمَة لإنشاء المعاهد الأزهرية وتحديث البنية التحتية للمعاهد القائمة حاليًا؛ طبقًا لمواصفات الجودة والاعتماد التي تهيئ للطالب مناخا تعليميا متميزا، وترتقي بالتعليم الأزهري على كافة المستويات ضمن خطة الأزهر لإحلال وتجديد المعاهد الأزهرية.

وكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف تقدمت إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بحصولها على الاعتماد الأكاديمي.

وقد حضر اليوم الأحد، الفريق المنوط به مراجعة معايير الجودة، وقد سبق هذا اللقاء لقائين سابقين، تم خلالهما اللقاء المباشر مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والكادر الإداري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك