تامر أمين يكيل المديح بتنظيم قطر لكأس العالم 2022: مش لاقيين في الورد عيب - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

تامر أمين يكيل المديح بتنظيم قطر لكأس العالم 2022: مش لاقيين في الورد عيب

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 8:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 8:50 م

قال الإعلامي تامر أمين، إن قطر نظمت النسخة الأفضل والأعظم من كأس العالم، مشيدًا بالتطوير الذي شهدته البنية التحتية والفندقية وشبكة المواصلات والإعاشة والتنقل وملاعب كرة القدم.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أن التكنولوجيا المستخدمة في الحياة والاتصالات، الشيء الأكثر إبهارًا في قطر، مشيرًا إلى أن كل نجوم العالم مبهورون بتواجدهم في الدوحة.

وأشار إلى أن قطر أبهرت العالم، مضيفًا: «قطر عاملة إبهار عالمي، صعب جدا لحد إنه ينافسه، التنظيم القطري لتلك النسخة صعّب التنظيم على الدول الأخرى.. محدش هيعرف يعمل اللي عملته قطر»، بحسب وصفه.

ولفت إلى أن «الروعة في الفسيفساء والتفاصيل المنفذة بملحمة؛ سبب الهجمة الشرسة على قطر منذ أسابيع وشهور»، معقبًا: «لما الاستعدادات بانت، الغرب بدأ يغل وأطلق حملات التشويه لحقوق العمال والمثلية وحقوق الإنسان؛ ضغطا وتشويها في قطر، لأنهم مش لاقيين في الورد عيب».

وتابع: «النقطة دي حارقهم وواجعهم قوي، إن دولة من دول العالم النامي، تتفوق عليهم وتبهرهم في ملعبهم الإبهار والإمكانيات، قطر هزمتهم في ملعبهم، وقالت (تقاليدي وأعرافي وديني وعروبتي، لن أقلدكم ومش هروح أترمي في حضنكم، لكن هجبركم تيجوا وتنبهروا وتحترموا ثقافتي وتقاليدي)».

واختتم: «كل الزوبعة الغربية المفتعلة عدت، وقطر انتصرت بالتنظيم والاحترام، وبُهِت العالم الذين حاولوا تشويه الإنجاز القطري العظيم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك