«مصر للطيران» تطرح تخفيضات على التذاكر مع العام الجديد - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر للطيران» تطرح تخفيضات على التذاكر مع العام الجديد

مصر للطيران - ارشيفية
مصر للطيران - ارشيفية
كتب - زياد حسن:
نشر في: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 4:57 م | آخر تحديث: الخميس 29 ديسمبر 2016 - 4:57 م
أعلن الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، تقديم العديد من العروض التسويقية الجديدة، وطرح أسعار خاصة على تذاكر الطيران من وإلى عدد من النقاط في شبكة خطوطها الجوية، والتي تواكب بداية العام الجديد واحتفالات رأس السنة وإجازات نصف العام الدراسي.

وأشار إلى أنها شملت الرحلات إلى روما بأسعار تبدأ من 4219 جنيه على الدرجة السياحية، وإسطنبول بأسعار تبدأ من 3715 جنيه، وأسعار ترويجية تنافسية للسفر من إسطنبول إلى القاهرة على أن يكون الحجز حتى 10 يناير والسفر من 15 يناير حتى 28 مارس 2017.

وفي سياق متصل أوضح شريف المغلوب رئيس قطاع الشئون التجارية بـ"مصر للطيران" أن الشركة طرحت شرائح سعرية للسفر من القاهرة إلى باريس بأسعار تبدأ من 4713 جنيه على الدرجة السياحية، حيث ينطبق على جميع هذه الشرائح السعرية الجديدة عرض الحقيبة الواحدة كما أنها شاملة الرسوم والضرائب.

وأضاف المغلوب أن العروض شملت أسعارا تنافسية على تذاكر السفر من عدد من النقاط الخارجية للسفر إلى القاهرة وباقي نقاط شبكة مصر للطيران، هذا إلى بجانب البرنامج السياحي المتكامل التي طرحته الشركة مؤخرا والذي يشمل أسعارا تنافسية على تذاكر السفر فقط إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان تبدأ من 650 جنيه للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك