إحالة المتهم الرئيسي بقتل تاجر الإسكندرية للطب الشرعي لإدعائه «هتك عرضه» - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة المتهم الرئيسي بقتل تاجر الإسكندرية للطب الشرعي لإدعائه «هتك عرضه»

عصام عامر
نشر في: السبت 30 مارس 2019 - 6:27 م | آخر تحديث: السبت 30 مارس 2019 - 6:27 م

أمر محمد حمزة وكيل نيابة ثانِ المنتزه شرق الإسكندرية، اليوم السبت، بإحالة رجل أعمال يدعى «علاء. ز» إلى الطب الشرعي؛ للكشف عليه؛ بعدما ذكر في تحقيقات القضية رقم 3055 لسنة 2019، بأن المجني عليه لطفي عبد الغني، 51 عامًا، تاجر، هتك عرضه من قبل، فقرر الانتقام منه وقتله، بعد الاستعانة بـ«محمد.ع» 27 عامًا، سايس جراج.

ووجهت النيابة - بسكرتارية مينا مجدي - للمتهمين تهمة القتل العمدي مع سبق الإصرار، واستعجلت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة والدوافع الحقيقية لارتكاب الجريمة في ضوء ما أدلى به المتهمين من اعترافات.

وكانت مباحث الإسكندرية كشفت، أمس الجمعة، النقاب عن ملابسات العثور على جثة التاجر مقتولًا داخل شقة مستأجرة في شارع الطاحونة، منطقة المندرة البحرية التابعة لقسم شرطة ثانِ المنزه، شرق الإسكندرية، الأحد الماضي.

وجاء ذلك عقب 5 أيام من تلقي مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا من قسم شرطة ثانِ الرمل، يفيد إبلاغهم من حارس أحد العقارات السكنية؛ بالعثور على تاجر محل إقامته مركز شرطة كوم حمادة، محافظة البحيرة؛ مقتولًا.

وبانتقال ضباط إدارة البحث الجنائي، إلى موقع البلاغ ومناظرة الجثة تبين أنها لشخص مُقيد اليدين بحبل، ومُكمم الفم بـ«بلاستر» ورأسه مغطى بـ«كيس مخدة»، مع وجود قطع وإصابات في أحد ذراعيه - المقيدة في المقعد بواسطة «ملاية سرير»، وبجواره «ساطور»، وآثار دماء على الأرض.

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة «رجل أعمال» مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، واتفق مع «السايس» مقابل 20 ألف جنية، حيث اتصلا تليفونيًا بالمجني عليه؛ بدعوى شراء محل مأكولات، واقتسام مقابل بيع قطعه أثرية، وبتجمعهم حاولا إجباره بالتوقيع على إيصالات أمانه وعند رفضه كبلاه بحبل وكمما فمه، ثم تعدوا عليه بمزهرية زجاجية وساطور، وفروا هاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك