بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير النقل ووائل الإبراشي على الهواء - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالفيديو.. مشادة كلامية بين وزير النقل ووائل الإبراشي على الهواء

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي
نوره علي
نشر فى : الإثنين 30 مارس 2020 - 1:25 ص | آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 1:25 ص

نشبت مشادة كلامية بين كامل الوزير، وزير النقل، والإعلامي وائل الإبراشي، حول عرض فيديو لزحام شديد داخل مترو الأنفاق، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن الفيديو الذي تم عرضه، هو قديم، والتقط يوم الأربعاء الماضي، في أو ساعة من تطبيق حظر التجوال، معلقًا «هذه المشاهد انتهت تمامًا، ومن غير المقبول تطلع صور يوم الأربعاء، من غير عرض مشاهد النهاردة اللي مكنش فيها زحمة».

ونفى في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر قناة مصر الأولى، يوم الأحد، وجود أي زحام في مترو الأنفاق يوم الخميس بعد تطبيق قرار الحظر، موضحًا أن السلوك البشري الخاطئ حدث يوم واحد فقط «مفيش زحمة في مترو الأنفاق، وانا تابعت بنفسي طوال الأسبوع جميع المحطات بشكل شخصي من خلال غرفة التحكم».

وأضاف أنه يجب عرض مشاهد الأيام الماضية من بعد تطبيق قرار الحظر، «انزل بنفسك وشوف التغيير، وأنا عرضت مجهودات الوزارة في جميع البرامج التلفزيونية، وياريت تشوف الحكومة عملت أيه، وكان من المفترض تقدم الإيجابيات في هذه المرحلة، وتعرض صور اليوم والأمس، وليس يوم واحد فقط».

واستطرد غاضبًا«أ أنت إعلامي محترم ، وانا بشكرك يا أستاذ وائل، على مجهودك وعلى اللي انت عملته».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك