المنياوي يطالب بإلغاء الموسم الحالي من الدوري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنياوي يطالب بإلغاء الموسم الحالي من الدوري

تصوير : إسلام صفوت
تصوير : إسلام صفوت
محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 30 مارس 2020 - 3:06 م | آخر تحديث: الإثنين 30 مارس 2020 - 3:06 م

طالب صبري المنياوي، مدير الكرة بالإسماعيلي، بإلغاء الموسم الحالي من الدوري الممتاز، بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وقال المنياوي في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت»: «أرى أن الأفضل إلغاء النشاط الرياضي هذا الموسم رغم استقرار الأوضاع، فليس من المنطقي أن تُلعب كرة قدم في مصر، بينما  تعاني أغلبية دول العالم من إصابات ووفيات بسبب تفشي فيروس كورونا، علينا إيقاف النشاط احترامًا لمشاعر العالم».

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلي: «ننتظر قرار اتحاد الكرة بشأن مصير الدوري، ونترقب أيضًا قرار الفيفا بشأن عقود بعض اللاعبين الأجانب، على سبيل المثال ينتهي عقد ديديه جوميز المدير الفني للفريق بنهاية الموسم»

وتابع: «لا موانع من إلغاء النشاط الرياضي والاتجاه نحو بداية الموسم الجديد مبكرًا، خاصة أن الدور الثاني من مسابقة الدوري لم نلعب منه سوى مباراة واحدة، وهناك ارتباطات للأهلي والزمالك إفريقيًا والإسماعيلي عربيًا».

وأتم: «عقب تأجيل مواجهة الرجاء، سافر عدد من اللاعبين إلى بلادهم مثل فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وبكيتي سيلفا، كما يتابع الجهاز الفني مع اللاعبين تطبيق بعض البرامج البدنية والفنية تحسبًا لعودة النشاط».

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في جدول الموسم الحالي برصيد 22 نقطة من 18 لقاء خاضها الفريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك