23 مليون جنيه تعطل الاتفاق بين فتحي والأهلي - بوابة الشروق
السبت 6 يونيو 2020 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

23 مليون جنيه تعطل الاتفاق بين فتحي والأهلي

الشروق
نشر فى : الإثنين 30 مارس 2020 - 7:11 م | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 2:45 ص

تقف بعض التفاصيل المالية حائلا بين إدارة الأهلي وأحمد فتحي ظهير أيمن الفريق خلال التفاوض لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

علم الشروق أن جلسة التفاوض التي عقدتها لجنة التخطيط بالنادي ظهر اليوم الاثنين، عرض خلالها مسؤولو الأهلي راتبا سنويا قيمته 11 مليون جنيه لمدة موسمين بحيث يحصل اللاعب على إجمالي المبلغ ويتم استثناء نسب المشاركة في المباريات تقديرا لعطائه مع النادي، مثلما حدث مع وليد سليمان الذي جدد تعاقده قبل أيام لمدة موسمين.

إلا أن فتحي أبلغ مسؤولي الأهلي، أن وضعه مختلف عن وليد سليمان، ملوحًا بأن لديه عرض ضخم من بيراميدز يضمن له الحصول على 45 مليون جنيه في ثلاثة مواسم، أي أن الفارق 23 مليون جنيه بينه وبين إجمالي عرض الأهلي، حيث يتطلع أحمد فتحي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، خاصة أن هذا التعاقد سيكون الأخير له قبل إنهاء مسيرته في الملاعب.

وتركت إدارة الأهلي للاعب حرية القرار، وأكدت أنها لا تنوي زيادة العرض المالي، رغبة منها في عدم تجاوز السقف المالي لرواتب اللاعبين، ولتفادي مشاكل مستقبلية عند التجديد للاعبين آخرين حتى لا يفرض أي لاعب شروطه على النادي.

كما أكد مصدر مقرب من أحمد فتحي بأن اللاعب لم يطلب زيادة مدة تعاقده مع الأهلي إلى ثلاثة مواسم، بل يرغب في رفع راتبه السنوي في التعاقد الجديد إلى 13 مليون جنيه، كما يعلم مسبقا بأن إدارة القلعة الحمراء كانت تنوي التجديد له ولوليد سليمان لمدة موسم واحد فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك