جامعة الأزهر: هدفنا التطوير لتحقيق الشخصية المتكاملة للطلاب - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الأزهر: هدفنا التطوير لتحقيق الشخصية المتكاملة للطلاب

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 7:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 7:24 م

أكد الدكتور أشرف عطية البدويهي،نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، أن هدف الجامعة في المرحلة الحالية التطوير والتحديث حتى لا تقتصر الحياة الجامعية على المحاضرات والمعارف العلمية فقط.

وقال البدويهي - خلال تفقده اليوم كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة القليوبية- إن الجامعة تسعى لأن تكون عاملًا أساسيًا في التكوين المتكامل لشخصيات الطلاب، والعناية بهم ،ما يقتضي تنظيم أنواع مختلفة من الأنشطة التي يتدرب فيها الطلاب على الحياة المجتمعية، ويكتسبوا من خلالها خبرات وتجارب المجتمع، لتحقيق الشخصية المتكاملة عقلياً وجسدياً وروحياً واجتماعياً.

واطمأن - خلال الزيارة- على الانتهاء من استعداد الكلية التام لإجراء امتحانات نهاية العام يوم 25 مايو المقبل، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لإجراء الامتحانات، من تهيئة أماكن اللجان، وتجهيز قاعات الامتحانات وتزويدها بالإنارة والإضاءة اللازمة، الخاصة بلجان الامتحانات لجميع الفرق بالكلية.

وقام نائب رئيس الجامعة - على هامش الزيارة - بافتتاح معرض للملابس لطالبات الكلية بالمجان، في إطار سعي الجامعة للتخفيف من الأعباء المادية على أسر وأهالي الطالبات وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك