ديزني تكشف عن برومو فيلمها المنتظر «موفاسا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديزني تكشف عن برومو فيلمها المنتظر «موفاسا»


نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 9:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 9:29 م

 كشفت شركة «والت ديزني - Walt Disney»، عن البرومو الأول لفيلمها المنتظر، «موفاسا: الأسد الملك - Mufasa: The Lion King»، والذي ينتمي لنوعية أفلام «اللايف أكشن»، ومن المتوقع طرحه في دور العرض السينمائية العالمية يوم 20 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

وتدور أحداث فيلم ديزني الجديد «موفاسا»، قبل أحداث سلسلة أفلام الرسوم الكرتونية الشهيرة «الأسد الملك»، والتي تم تحويلها إلى فيلم «لايف أكشن»، حيث تروي قصة صعود الأسد «موفاسا» إلى عرش مملكة «أرض العزة».

وخلال البرومو، الذي امتد لدقيقة ونصف، يروي القرد «رفيقي» حال مملكة العزة قبل ولادة «موفاسا»، قائلا: «ولد الأسد وليس في دمه قطرة من النبل.. هناك بعيدا عن الجبال والظلال، على الجانب الآخر من الضوء.. يولد الأسد الذي سيغير حياتنا إلى الأبد، ستهتز الأرض، والمصير في انتظاره».

«موفاسا: الأسد الملك» من تأليف ليندا وولفيرتون، وايرين ميكي، وجوناثان روبرتس، وجيف ناثانسون، وإخراج باري جنكينز، وقام بأداء الأصوات كلا من آرون بيير، وكلفن هاريسون جونيور، وسيث روجن، وبيلي ايشنر، وجون كاني، ومادس ميكلسن، وثانديوي نيوتن، والأزرق لبلاب كارتر. يشار إلى أن فيلم «الأسد الملك»، عرض في السينمات العالمية عام 2019، وهو من تأليف جيف ناثانسون، وجوناثان روبرتس، وإيرين ميكي، وليندا ولفيرتون، وإخراج جون فافرو، وقام بأداء الأصوات كلا من دونالد جلوفر، وسيث روجان، وجيمس إيرل جونز، وبيلي إيشنر، وجون أوليفر، وجون كاني، وبيونسيه نولز، وألفر وودارد، وشيواتال إيجيوفور، وكيجان مايكل كاي، وفلورنس كاسمبا، وإريك أندريه، وشهادي رايت جوزيف، وجاي دي ماكراري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك