وزير الاتصالات: مهتمون بنشر المدارس التكنولوجية في كل أنحاء الجمهورية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات: مهتمون بنشر المدارس التكنولوجية في كل أنحاء الجمهورية

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 11:38 ص

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنّ مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية المقامة في محافظة الوادي الجديد، تمثل نتاجا لتعاون مثمر وفعال مع وزارة التربية والتعليم.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية على هامش افتتاح المدرسة، عرضتها قناة «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، أن هناك اهتماما حكوميا بنشر المدارس التكنولوجية في كل أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى بدء مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية بالوادي الجديد هي سابع مدرسة تكنولوجية تم افتتاحها، مثمنا جهود المحافظة في توفير المكان وتدبير في أسرع وقت.

ولفت إلى افتتاح مركز إبداع مصر الرقمية في الوادي الجديد، الذي يضم نشاطا تدريبيا في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح أنّ المركز يحتضن مجموعة من المشروعات الواعدة التي نفّذها شباب الوادي الجديد، باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والزراعة الذكية في تجفيف المحاصيل.

وأفاد بأن زيارته للمحافظة شملت أيضا تفقّد مركز الخدمات البريدية المزمع افتتاحه قريبا في المحافظة، وتفقُّد أحد مراكز الرعاية الصحية الذي زُوِّد بأجهزة التشخيص عن بعد؛ لتقديم رعاية صحية من قبل الأساتذة والمتخصصين الموجودين في المدن الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك