إيسترن يتأهل لقبل نهائي المناطق ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

إيسترن يتأهل لقبل نهائي المناطق ببطولة كأس الاتحاد الأسيوي

د ب أ
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 3:49 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 3:49 م

تأهل فريق ايسترن من هونج كونج إلى دور قبل نهائي المناطق بعد فوزه على تاينان سيتي من تايوان 3 / 1 اليوم الخميس على ستاد مدينة بوريرام، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة الخاصة بمنطقة شرق آسيا في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وسجل أهداف إيسترن ميكايل وسون مينج هيم وفيكتور بيرتوميو في الدقائق 17 و5 و73 فيما سجل هدف تاينان سيتي انجي كوامي في الدقيقة 60.

وتضم المجموعة ثلاثة أندية، حيث يوجد بها أيضاً نادي لي مان من هونغ كونغ.

وتصدر ايسترن ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لفريق لي مان، في حين بقي رصيد تاينان سيتي خالياً من النقاط، ليحصل ايسترن على بطاقة التأهل إلى قبل نهائي المناطق.

وفي منافسات المجموعة التاسعة، حسم فيتل الفيتنامي صدارة المجموعة وتأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان بعد فوزه على هوجانج يونايتد السنغافوري 5 / 2في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخاصة بمنطقة آسيان.

وسجل أهداف فيتل بيدرو باولو (هدفين في الدقيقتين 41 و43 من ركلتي جزاء ونجوين دوك هوانج في الدقيقة 55 وجيوفاني ماغنو (هدفين ) في الدقيقتين 70 و72، فيما سجل هدفي هوجاناج يونايتد بيدرو بورتولوزو في الدقيقتين 15 والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة الخميس أيضاً فنوم بينه كراون الكمبودي مع يونج ايلفانتس من لاوس على نفس الملعب.

وتصدر فيتل ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لهوجانج يونايتد، في حين لا زال رصيد فنوم بينه كراون ويونج ايلفانتس خالياً من النقاط.

وتأهل نادي فيتل إلى قبل نهائي منطقة آسيان، في حين ينتظر هوجانج يونايتد تحديد أفضل فريق حاصل على المركز الثاني.

وفي منافسات المجموعة السابعة، فاز نادي بالي يونايتد الإندونيسي على كايا ايلويلو الفلبيني بهدف سجله جاجانج موليانا في الدقيقة 25.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً قدح دار الأمام الماليزي مع فيساكا الكمبودي على نفس الملعب.

ويتصدر فيساكا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق المواجهات المباشرة أمام بالي يونايتد الذي لعب ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط لقدح، في حين بقي رصيد كايا ايلويلو خالياً من النقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك