ضبط 3 متهمين في سرقة سيارة سجائر والاعتداء على مستقليها بأسيوط - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 متهمين في سرقة سيارة سجائر والاعتداء على مستقليها بأسيوط

مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:14 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط 3 متهمين في واقعة سرقة سيارة محملة بكميات من السجائر والاعتداء على مستقليها بدائرة مركز شرطة ديروط.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، بورود بلاغ من سائقين يفيد بأنه حال استقلالهما سيارة نصف نقل مُحملة بـ203 كراتين سجائر مهربة من إحدى الدول العربية قيادة الأول بالطريق الفرعي بدائرة المركز، قادمين من الفرافرة، اعترضهما 4 مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل وبحوزة أحدهم سلاح ناري، وتعدوا عليهما بالضرب وإحداث إصابات بهما، واستولوا على السيارة بحمولتها وبداخلها مبلغ مالي و3 هواتف محمولة، وفروا هاربين، وتم العثور لاحقا على السيارة دون حمولتها.

تم تشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بأسيوط؛ أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الحادث: «عبدالعزيز.أ» 30 عاما، عامل مسجل شقي خطر، سبق اتهامه في 9 قضايا (شروع في قتل، وسرقة، وسلاح أبيض، وضرب)، و«عبدالباقي.س» 33 عاما، سائق سبق اتهامه في قضيتين (ضرب، وإتلاف)، و«عبدالحكيم.ن» 34 عاما، سائق سبق اتهامه في 4 قضايا (سلاح، وشروع في قتل، وذخيرة)، و«أحمد.ع» 25 عاما، سائق، و«هشام.ع» 25 عاما، سائق، سبق اتهامه في قضية «تبديد»، و«ياسر.ج» 30 عاما، عامل، سبق اتهامه في 4 قضايا (سرقة، وسلاح).

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين الثاني والثالث والسيارة المُستخدمة في الواقعة قيادة شقيق المتهم الرابع، عامل، 19 عاما، وبداخلها 148 كرتونة سجائر من الكمية المستولى عليها.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع باقي المتهمين. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الهاربين والسلاح المستخدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك