تأجيل محاكمة 17 متهما بجلب 6 أطنان مخدرات عبر ميناء الإسكندرية لـ26 يناير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 17 متهما بجلب 6 أطنان مخدرات عبر ميناء الإسكندرية لـ26 يناير

عصام عامر:
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 2:15 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:17 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 17 متهمًا، لجلسة 26 يناير المقبل؛ لاتهامهم بجلب 6 أطنان من مخدر الحشيش، عبر ميناء الإسكندرية، وذلك في القضية رقم 3335 سنة 2019 جنايات الجمرك.
 

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد ضبط مركب صيد، تحمل كميات كبيرة من مخدر الحشيش، قادمة من خارج البلاد، إلى مصر.

 

وتوصلت تحريات مباحث مكافحة الإتجار في المواد المخدرة، إلى قيام المتهمين بتكوين تشكيل لجلب المواد المخدرة إلى البلاد، عبر البحر الأبيض المتوسط، مستخدمين مركب صيد كبير.

 

وباستصدار إذن من النيابة العامة، بالتنسيق مع القوات البحرية، تم ضبط المركب داخل المياه الإقليمية، وعلى متنها 260 جوالا بإجمالي وزن 6 أطنان من مخدر الحشيش، فتم التحفظ على المركب، والمضبوطات، والقبض على المتهمين.

 

وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد رفعت، وشريف السيد، وأمانة سر، محمد البغدادي.
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك