تموين الإسكندرية: انطلاق سيارات بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 25% - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين الإسكندرية: انطلاق سيارات بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 25%

انطلاق سيارات بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 25%
انطلاق سيارات بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة 25%
الإسكندرية - دعاء جابر
نشر في: الأحد 31 يناير 2016 - 3:03 م | آخر تحديث: الأحد 31 يناير 2016 - 3:03 م

قال مبارك عبد الرحمن، وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إنه بدءًا من اليوم الأحد، ستتوافر سلع تموينية بأسعار أقل بنسبة 25% عن باقي الأسواق، وهناك سيارات متنقلة في معظم المناطق لبيع لحوم مجمدة بسعر 34 جنيها للكيلو، ولحوم طازجة ولحوم مبردة بسعر 50 جنيها للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، كما تطرح أسماك وخضر وبقوليات بأسعار مخفضة".

وأضاف وكيل أول وزارة التموين بالإسكندرية، أن "ذلك يأتي بعد تعليمات وزير التموين الدكتور خالد حنفي لعمل تلك المبادرة"، لافتًا إلى أنه "بعد زيارة الوزير الأخيرة للمحافظة قرر تفعيل مبادرة «أوراك الدواجن» بسعر 9 جنيهات في باقي المحافظات نظرًا لما لاقته بالإسكندرية من نجاح وإقبال كبير من المواطنين".

وأشار إلى أن "مبادرة الدواجن سيتم نشرها في باقي المناطق التي لم تذهب إليها السيارات المحملة بها ومنها حجر النواتية والحضرة القبلية وباكوس وبرج العرب والعامرية والمطار، وذلك حتى تعم المبادرة جميع المناطق خاصة التي يحتاج سكانها لمثل تلك الخدمات".

من جانب آخر، أوضح وكيل أول الوزارة، أن "قطاع التفتيش بالمديرية مستمر في حملات الكشف عن الأسماك بالأسواق والتأكد من صلاحيتها، وذلك بعد الكشف خلال الأيام الماضية عن 215 كيلو من الأسماك السامة، وتم التحفظ عليها والتخلص منها قبل نشرها بالأسواق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك